Bassem Morsi

بث مباشر مباراة الزمالك والمنيا | كأس مصر

يلتقى، فى الثامنة مساء اليوم الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع المنيا فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر بستاد القاهرة الدولى بعد نقلها من ملعب السلام فى ظل موافقة الناديين واتحاد الكرة.

واستعد الفريق الأبيض للقاء جيدا تحت قيادة المدير الفنى نيبوشا ومعاونيه طارق يحيى ومدحت عبد الهادى من خلال التدريبات اليومية بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمشاركة جميع اللاعبين، باستثناء سبعة لاعبين، هم: على جبر وأحمد الشناوى وطارق حامد، المنضمان لصفوف المنتخب الوطنى، ومؤيد العجان وعلاء الشبلى، المنضمان للمنتخب السورى، ومحمد أشرف «روقا» الذى أصيب بتمزق فى الأربطة فى لقاء بتروجت، وأحمد مجدى الذى يخضع لبرنامج تأهيلى.

وركز الجهاز الفنى فى الأيام الماضية على تصحيح الأخطاء التى حدثت فى اللقاءات السابقة، وقام نيبوشا بتحفيظ اللاعبين عددًا من الجمل التكتيكية التى تعتمد على كيفية الضغط على المنافس فى نصف ملعبه وإرسال الكرات العرضية من الأجناب للمهاجمين والتصويب من عدة اتجاهات وتألق فيها بشكل لافت للنظر أحمد توفيق وأحمد كابوريا ودوادا ودونجا، كما ظهر خالد قمر ورزاق سيسيه بمستوى جيد، وتألق أيمن حفنى كصانع للألعاب.

ومن المقرر أن يجرى نيبوشا بعض التغييرات الطفيفة فى التشكيل نظرا لوجود غيابات، حيث يتوقع إشراك بعض العناصر التى غابت فى اللقاءات السابقة مثل احمد فتوح ناحية الشمال ومحمود حمدى الونش ودونجا ومحمد

وحذر المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض من الاستهتار أمام فريق المنيا اليوم.

ووجه نيبوشا حديثه إلى اللاعبين مؤكداً على ضرورة حسم المباراة في الدقائق الأولى، وطالبهم بأحراز هدف مبكر في شباك الفريق المنافس، مضيفاً بأهمية احترام فريق المنيا واللعب بشكل طبيعي لأنهم مثلهم مثل أي فريق.

وأشار نيبوشا إلى اختلاف مباريات بطولة الكأس عن أي مسابقة أخرى ، كل الأشياء واردة في هذه المناسبات لابد من عمل حساب المفاجات.

Close