تايم سبورت | بث مباشر

تايم سبورت | بث مباشر | بطولة أمم أفريقيا

انطلقت قناة تايم سبورت رسميا مساء اليوم عبر التليفزيون الأرضي بعد أيام من الكشف عنها وإطلاق إشارة بثها.

ومن المقرر أن تبث قناة تيم سبورت مباراة الزمالك ونهضة بركان مساء غدا في إياب نهائي كأس الكونفدرالية خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب المباراة النهائية.

وستنقل القناة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على الأراضي المصرية في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

ويستعرض لكم الوطن سبورت تردد القناة التي ستبث بطولة أمم أفريقيا أرضيا وهي كالتالي:”تردد قناة تايم سبورت الفضائى على النايل سات 11449 ومعدل الترميز 27500، بينما التردد الأرضي UHF 32″.

وسيتمكن المشاهدين من متابعة مباريات البطولة وتغطية مميزة على مستوي سواء من داخل الملعب او كواليس المباريات أو التغطيات المختلفة من خلال فريق عمل يعتبر افضل عناصر العمل الإعلامى الرياضى و يضم فريق عمل قناة “تايم سبورت” كوكبة من النجوم و منهم أحمد شوبير، سيف زاهر، تامر صقر.

ويشارك في الفعاليات المختلفة من قامات الكره المصرية حسن شحاته، طه اسماعيل، حسني عبد ربه واخرين كما يثرى المحتوى الفنى المتخصص للقناة حازم إمام، حسنى عبد ربه، عماد متعب، عبد الظاهر السقا، جمال الغندورو غيرهم.

وأما نجوم التعليق فتجد حاتم بطيشة، ايمن الكاشف، عصام عبده، محمد رمضان ، طارق الادور بالاضافة إلى المميزين شيماء صابر، فرح علي، كريم رمزى، أحمد عز، كريستين رياض، يحيي حمزة، ميريكل نصيف، فتح الله ديدان، عمرو جميل وأخرين.

تايم سبورت | بث مباشر

banner
Close